بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 16 أبريل 2016

Ansaldo Gas Turbine component_Air intake

Air Intake

من مكونات الوحده الغازيه مدخل الهواء اللى داخل على الكباس ومنه الى غرف الحريق لاتمام الاشعال ويستخدم فى اغراض اخرى  
منها التبريد ولذلك لابد من تنقية الهواء قبل دخوله الى الكباس من الاتربه ونسبة الرطوبه 



  
-          نظام مدخل الهواء يقوم تصفية كمية الهواء مع درجة نقاء محدده للدخول الى الضاغط  الهواء
-          ويتكون النظام من المكونات الرئيسيه التاليه
 Weather Hoods
Filtering section
Implosion door(s)
Transition with Blow in Door
Silencer
Bend
Expansion joint
Vertical duct with plenum
shut off damper
Stairs and service footbridges
Support structures                                                                                                                                                 
-          يدخل الهواءعن طريق  مرشح، ثم مدخل كاتم الصوت ، والانحناء، القناة الرأسي والجلسة المكتمله حتى ضاغط مدخل الـهواء ثم بعد ذلك الهواءالمضغوط  يدخل غرف الاحتراق للمشاركة في عملية الاحتراق والتوسع التالية في التوربينات فى تبريد ريش التربينات.
وايضا تم دمج مجفف الهواء في نظام مدخل الهواء، ومهمتها  الحد من رطوبة الهواء
وكذلك يتناول المصب صمام عزل الهواءdamper  وذلك  خلال اثناء ايقاف GT لفتره طويله  من أجل الحفاظ على
التوربينات من الرطوبة.
ويتم ايضا اغطية الطقس بمنع المطر من المرور لحماية  المراحل الأخيرة من نظام الترشيح.
-          The compressor intake damperMBL20AA001: الغرض منه عزل الضاغط مع تجنب زيادة الرطوبه الى قسم الضاغط  يتكون من limit switches 3
-          open position (MBL20CG001/002/003) and one for the closed MBL20CG004                                     
-          Normally the intake damper is a single blade design with electrical drive assembly                          
-          نلاحظ GT TRIP   وذلك اثناء تشغيل GT  ولكن ال dumper  اخذ اشارة not open
-          The damper is closed 2 hours after the GT shut down and it is opened
        with the GT start-up command                                                                                                                                                         
-          GT start‐up is prevented in case of not open signal (2 out of 3 logic)
         from the intake damper.
-          Each implosion door is equipped with 3 limit switches
        for the open position                                      
-          The closed status of implosion doors is a release for the GT start up In case of  OPEN position  detection of at least one implosion door
     (logic 2 v 3 with the open limit switches)   GT TRIP is automatically                                                                                                                               
-          The implosion door  : مصمم ليفتح فى حالة ارتفاع فرق الضغط على نظام الفلتره
       وقبل الفتح يتم اعطاء امر shut down
-          a GT protection shut down must be activated in case of intervention of the differential pressure switches (e.g. MBL11CP001 /002 > max) and exceeded the third limit value P.AIRFILT.03 of the transmitter in logic 2 out of 3. The GT shut down is activated after time delay K.AIRFILT.01
-          The differential pressure alarms and intervention are not related to the IGV actual position.
-          One the GT shut down program has been activated by the air intake system protection (point c), a memory is set ON: before the next GT start‐up the operator must reset that memory from the keyboard








و ونتيجة الاتربه والرطوبة فيحدث انسداد للفلاتر فيجب نظافتها من وقت لاخر باستخدام 
Pulse jet system control

Automatic operation
      High differential pressure
                Pulse on: DP< 550mbar
                Pulse off: DP> 450
       High Relative Humidity
                Pulse on: RH< 80%
                Pulse off: RH>80%

Manual operation                                       
              Pulse jet on manually: 15 min cleaning cycle


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق