Air Intake
من مكونات الوحده الغازيه مدخل الهواء اللى داخل على الكباس ومنه الى غرف الحريق لاتمام الاشعال ويستخدم فى اغراض اخرى
منها التبريد ولذلك لابد من تنقية الهواء قبل دخوله الى الكباس من الاتربه ونسبة الرطوبه
-
نظام مدخل الهواء يقوم تصفية كمية الهواء مع
درجة نقاء محدده للدخول الى الضاغط الهواء
-
ويتكون النظام من المكونات الرئيسيه التاليه
Weather
Hoods
Filtering section
Implosion door(s)
Transition with Blow in Door
Silencer
Bend
Expansion joint
Vertical duct with plenum
shut off damper
Stairs and service footbridges
Support structures
-
يدخل الهواءعن طريق مرشح، ثم مدخل كاتم الصوت ، والانحناء،
القناة الرأسي والجلسة المكتمله حتى ضاغط مدخل الـهواء ثم بعد ذلك الهواءالمضغوط يدخل غرف
الاحتراق للمشاركة في عملية الاحتراق والتوسع التالية
في التوربينات فى تبريد ريش التربينات.
وايضا تم دمج مجفف الهواء في نظام مدخل الهواء، ومهمتها الحد من رطوبة الهواء
وكذلك يتناول المصب صمام عزل الهواءdamper وذلك خلال اثناء ايقاف GT لفتره طويله من أجل الحفاظ على
التوربينات من الرطوبة.
ويتم ايضا اغطية الطقس بمنع المطر من المرور لحماية المراحل الأخيرة من نظام الترشيح.
وايضا تم دمج مجفف الهواء في نظام مدخل الهواء، ومهمتها الحد من رطوبة الهواء
وكذلك يتناول المصب صمام عزل الهواءdamper وذلك خلال اثناء ايقاف GT لفتره طويله من أجل الحفاظ على
التوربينات من الرطوبة.
ويتم ايضا اغطية الطقس بمنع المطر من المرور لحماية المراحل الأخيرة من نظام الترشيح.
-
The compressor
intake damperMBL20AA001:
الغرض منه عزل الضاغط مع تجنب زيادة الرطوبه الى قسم الضاغط يتكون من limit
switches 3
-
open position
(MBL20CG001/002/003) and one for the closed MBL20CG004
-
Normally the intake damper is
a single blade design with electrical drive assembly
-
نلاحظ GT TRIP وذلك اثناء تشغيل GT ولكن ال dumper اخذ اشارة not open
-
The damper is closed 2 hours
after the GT shut down and it is opened
with the GT start-up command
-
GT start‐up is prevented in
case of not open signal (2 out of 3 logic)
from the intake damper.
-
Each implosion door is
equipped with 3 limit switches
for the open position
-
The closed status of implosion
doors is a release for the GT start up In case of OPEN position detection of at least one implosion door
(logic 2 v 3 with the open limit switches) A GT TRIP is automatically
-
The implosion
door : مصمم ليفتح فى حالة ارتفاع فرق الضغط على
نظام الفلتره
وقبل الفتح يتم اعطاء امر shut down
-
a GT protection shut down must be activated in case of intervention of
the differential pressure switches (e.g. MBL11CP001 /002 > max) and exceeded
the third limit value P.AIRFILT.03 of the transmitter in logic 2 out of 3. The
GT shut down is activated after time delay K.AIRFILT.01
-
The differential pressure alarms and intervention are not related to
the IGV actual position.
-
One the GT shut down program has been activated by the air intake
system protection (point c), a memory is set ON: before the next GT start‐up
the operator must reset that memory from the keyboard
و ونتيجة الاتربه والرطوبة فيحدث انسداد للفلاتر فيجب نظافتها من وقت لاخر باستخدام
Pulse
jet system control
Automatic operation
High differential
pressure
Pulse on: DP< 550mbar
Pulse off: DP> 450
High
Relative Humidity
Pulse on: RH< 80%
Pulse off: RH>80%
Manual operation
Pulse jet on manually: 15 min cleaning cycle
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق